إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر
إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر

إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر، إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر.

صحيفة اليوم كتبت - أماني خيري

أحبطت الإدارة العامة لجمارك الأقصر، اليوم السبت، محاولة تهريب كميات كبيرة من مستحضرات التجميل بحوزة راكبة قادمة من دولة الكويت.

البداية أثناء إنهاء إجراءات رحلة قادمة من الكويت، اشتبه مدير الحركة في "ر. ح."، وبمرور الحقائب على جهاز (x ray) تم العثور علي كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مهربة، وتبين أنها تحوي 720 قطعة بانكيك مائي تقدر قيمتها بنحو 28 ألفا و265 جنيها.

وأمر علي عبد المالك، مدير جمارك الأقصر، بتحرير محضر ضبط، وتم التصالح مع الراكبة بعد تنازلها عن المضبوطات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بمطار الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري