بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير
بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير

بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير، بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير

.

صحيفة اليوم افتتحت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، مقرًا تابعًا للنقابة الفرعية بمركز أبوتيج، بعد تطويره، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامة ومجلس إدارة النقابة الفرعية، وعددًا من المهندسين والمهندسات.

وقال المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، إن المقر يتقديم كافة الخدمات النقابية للمهندسين، بعد عدة سنوات من إغلاقه عام 2011، وتأجير جزء منه وقتئذ، وسيتواجد به موظفو النقابة لتلبية كافة خدمات المهندسين،، مؤكدًا أن مجلس الإدارة الحالي حقق فائض مالي ليتمكن من تطوير المقرات بالمحافظة، وافتتاح مقرات جديدة، وأن المجلس الحالي يبحث حاليًا إنشاء نادي اجتماعي يتبع لمقر أبوتيج.

وأضاف المهندس حمدي سليمان، بالمعاش، خلال كلمته بالحفل، أن المجلس الحالي هو أفضل المجالس التي مرت في تاريخ النقابة فقد استفاد من أخطاء المجالس التي سبقته وحقق إنجازات عديدة في وقت قصير، قائلًا: "رغم إننى كنت من أعضاء مجلس الإدارة السابقين وأمين عام النقابة الفرعية لما يقرب من 15 عامًا، فما حققه ذلك المجلس لم يحققه أي مجلس آخر ولم يهدم ما قبله، لذا تعد نقابة المهندسين وناديها حاليًا من أفضل النقابات والنوادي بأسيوط".

وتم عقب الافتتاح عقد لقاء مفتوح بقرية النخيل بمدينة أبوتيج، بين المهندسين ومجلس إدارة النقابة الفرعية بأسيوط، لتعريف المهندسين بكافة حقوقهم النقابية، ومناقشة طلباتهم وأفكارهم ومقترحاتهم للنهوض بكافة الخدمات التي تقدم من النقابة، وطالب مجلس الإدارة المهندسين بالمشاركة في كافة فعاليات النقابة، والإستفادة من الخدمات التي تقدم لهم.

وفي هذا السياق قال المهندس عبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، وعضو مجلس الإدارة، أن النقابة وبالتعاون مع الجهات المختصة، عرضت 500 شقة إسكان اجتماعي للمهندسين بعدة مدن، ولم يتقدم للحصول على تلك الوحدات السكنية سوى 22 مهندسًا، وجميعهم قد حصلوا على وحدات سكنية.

وأشار المهندس سعيد ثابت، كبير مهندسي مرور أسيوط، وعضو مجلس الإدارة، إلى إنه سيتم خلال أيام توفير قافلة مرورية بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، لتقديم كافة الخدمات المرورية لأعضاء النقابة، دون الحاجة للذهاب إلى إدارة المرور وإنهاء الإجراءات.

وأوضح "عليان" أن إعادة افتتاح المقر بعد عمليات التطوير جاء للتيسير على المهندسين من أبناء مراكز أبوتيج والغنايم وصدفا، للحصول على الخدمات النقابية التي يحتاجون إليها، وأن المقر سيخدم مراكز جنوب أسيوط، وذلك يأتي في إطار سعي النقابة لخدمة كافة المهندسين حيث سبق افتتاح فرع للنقابة بمركز القوصية شمال أسيوط، وجار التجهيز لافتتاح مقرًا جديدًا بمركز منفلوط، ويعقبه مقرًا آخر بمركز ديروط بأقصى شمال المحافظة. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بالصور| "مهندسين أسيوط" تفتتح مقر أبوتيج بعد عمليات التطوير

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن