"الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل
"الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل

"الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل، "الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم تعقد لجنة الشئون العربية بمجلس النواب برئاسة اللواء سعد الجمال 3 اجتماعات على مدار الأسبوع المقبل حيث تناقش اللجنة فى اجتماعها المقرر له يوم الأحد القادم أخر تطورات الوضع فى لبنان.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة فى اجتماعها يوم الاثنين أخر تطورات الوضع فى السودان بالإضافة إلى ما قد يستجد من أعمال طارئة فضلا عن مناقشة مشاكل الطلبة السوريين فى القاهرة فى اجتماع يوم الثلاثاء.

وتعقد لجنة الشئون العربية اجتماعاتها الثلاثة فى مقر قاعة اللجنة الكائن بالدور السادس بمبنى الرى.


جدول اجتماعات لجنة الشئون العربية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الشئون العربية بالبرلمان" تناقش الأوضاع فى لبنان والسودان الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع