"الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب
"الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب

"الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب، "الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب.

صحيفة اليوم شن الدكتور ثروت الخرباوي، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، هجوما لاذعا على حوار عماد الدين أديب مع الإرهابي عبدالرحيم المسماري، الليبي الجنسية والمسؤول في خلية الإهاب، متسائلًا: "ما الهدف من استضافة الإرهابي؟".
وأوضح "الخرباوي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الجمعة، أن الحوار كان ينبغي أن يثير في تجاه محدد لا يستدرجه الشخص الذى يحاوره لإرضه، خاصة أن الإرهابي لديه ثبات انفعالي.
وتابع "الخرباوي": "عماد الدين أديب لم يكن لديه القدرة على مواجهة أفكار الإرهابي في لحظتها، وكان لابد من وجود عالم ديني في الجلسة مثل الدكتور أسامة الأزهري وغيره".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الخرباوي" يفتح النار على عماد أديب لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون