"الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى
"الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى

"الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى، "الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى.

صحيفة اليوم أعلن جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن فتح تحقيق عاجل فيما شهده برنامج "هنا القاهرة" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، خلال الحلقة التى استضافت فيها الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى.

 

وأضاف جمال شوقى، فى تصريح لـ"صحيفة اليوم"، أن الحلقة شهدت العديد من الألفاظ والسلوكيات غير اللائقة، مشيرًا إلى أن لجنة الشكاوى ستعقد اجتماعًا الأحد المقبل، لمناقشة الشكاوى وللتحقيق فى حلقة برنامج هنا القاهرة.

 

وكانت مشادة كلامية حادة وقعت بين المحامى بالنقض عصام عجاج، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، بسبب الإساءة للشيخ محمد متولى الشعراوى، وإهانة الرموز الوطنية والدينية على وسائل الإعلام، خلال برنامج "هنا القاهرة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، حيث تلفظ عجاج بألفاظ خارجة على الهواء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقا عاجلا فى حلقة برنامج بسمة وهبة مع فريدة الشوباشى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع