الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات
الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات

الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات، الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات.

صحيفة اليوم تعقد لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر اجتماع لها يوم الإثنين المقبل، برئاسة النائب محمد على يوسف، لمناقشة تحويل محلات بيع الدواجن "الريشات"، إلى منافذ بيع للدواجن المبردة والمجمدة عن طريق القروض الخاصة بالمشروعات الصغيرة، الإثنين المقبل.

وأكد جدول اللجان الصادر عن البرلمان، إن الاجتماع بغرض حماية المواطنين من فيروس أنفلونزا الطيور، وذلك بحضور محافظى القاهرة والجيزة والقليوبية، والدكتورة منى محرز، نائب وزير لشئون الثروة الحيوانية والداجنة.

كما تحضر نفين جامع، رئيس الجهاز التنفيذي لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، إلى جانب أعضاء اللجنة لفتح نقاش موسع حول الأمر.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإثنين المقبل.. البرلمان يناقش تحويل محلات بيع الدواجن إلى منافذ مجمدات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع