النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف
النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف

النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف، النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف.

صحيفة اليوم قال النائب بدوى النويشى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه قدم اقتراحين برغبة إلى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، حول مشاكل الترع بمحافظة بنى سويف.

وأوضح النائب فى تصريح خاص لـ"صحيفة اليوم"، أن الاقتراح برغبة الأول، حول عمل تعديل لفم ترعة أشمنت القبلية بمركز ناصر فى محافظة بنى سويف، بمواسير على منسوب منخفض أسفل السكة الحديد بالدفع النفقى، مع توفير الاعتمادات المالية اللازمة، حيث إن هذه الترعة تأخذ المياه من ترعة الإبراهيمية، وهو الأمر الذى أدى إلى اختناقات خلال الفترة الماضية، وبوار وتلف المحاصيل الزراعية، ونقص حصة المياه الواردة لأكثر من 5 الآف فدان لقرى "الميمون – نزلة الجنيدى – بنى سليمان – بنى نصير – بنى حدير – كوم ادريجة"، ما أدى إلى اندثار الرقعة الزراعية بسبب قلة وندرة المياه الواردة.

وأشار "النويشى" إلى أن الاقتراح برغبة الثانى كان حول تغطية ترعة الإبراهيمية بدءا من الكوبرى الجديد لمدينة الواسطى فى محافظة بنى سويف، وحتى كوبرى الإسعاف لحل مشكلة الاختناق المرورى فى هذه المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النائب بدوى النويشى يقدم اقتراحين برغبة لوزير الرى حول مشاكل الترع ببنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع