أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر
أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر

أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر، أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر.

صحيفة اليوم عبر الأمير هنريك، زوج ملكة الدنمارك، عن سعادته وشعوره بالراحة والطمأنينة والأمان في كل زيارة يقوم بها إلى "محبوبته مدينة شرم الشيخ الساحرة"، مؤكدًا أن مصر بلده الثاني.

جاء ذلك خلال جولة ليلية بالسوق التجاري القديم ومحيط مسجد الصحابة، في إطار زيارة الأمير الثالثة هذا العام إلى مدينة شرم الشيخ، حيث استقبله اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذي أشار إلى أن الأمير أصبح من الوجوه المألوفة والمحبوبة لدى أهالي شرم الشيخ التي تسعد بزياراته دائمًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمير الدنمارك من شرم الشيخ: أشعر بالأمن والراحة في بلدي الثاني مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق