تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو)
تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو)

تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو)، تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو).

صحيفة اليوم قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان يتحدث باطمئنان شديد في قضية المياه، السبت، لافتا إلى أن ما قاله الرئيس إن «كمية المياه المطلوبة للزراعة موجودة»، موضحا أن حديث المياه خلال افتتاح الرئيس أكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط في محافظة كفر الشيخ، أهم من «حديث الأسماك».

وأضاف «أديب» أثناء تقديمه برنامجه «كل يوم»، على قناة «أون إي»، مساء السبت، إن الرئيس قال بوضوح «إن موضوع المياه حياة أو موت»، «يعني أصدقاء وكويسين طول ما المياه شغالة»، موضحا أن الرئيس قال جملا لا تحتمل اللبس، فضلا عن حديثه عن الكثير من المشروعات التنموية ما يعني تواجد المياه اللازمة لتلك المشروعات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، شدد السبت، على أنه لا مساس بحصة مصر من المياه، وذلك في معرض تعليقه عن سد النهضة الإثيوبي، وقال، خلال افتتاحه أكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط وذلك في محافظة كفر الشيخ، السبت: «مياه مصر موضوع مفيش فيه كلام، وأنا بطمنكم ماحدش يقدر يمس مياه مصر».

وأضاف السيسي: «اتكلمنا مع أشقائنا في السودان وإثيوبيا عن عدم المساس بالمياه»، مشددا على أن «المياه حياة أو موت لشعبي».

وقال السيسي: «مش لسه بتتكلموا عن سد النهضة ويا ترى المياه أخبارها إيه، مياه مصر موضوع مفيهوش كلام، وأنا بطمنكوا، محدش يقدر يمس مياه مصر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعليق عمرو أديب على حديث السيسي عن أزمة سد النهضة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم