«ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر
«ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر

«ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر، «ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر.

صحيفة اليوم كرمت مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بالأقصر، الفائزين في مسابقات حفظ القران من أبناء المحافظة، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقتي «الأزهر، والتربية والتعليم».

واستضاف نادي التجديف، حفل التكريم الذي حضره العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاحتفالية، تم تكريم آيه عبدالله، التي حصلت على المركز الأول في حفظ القرآن على مستوى الجمهورية في مسابقة نظمتها وزارة التربية والتعليم، والطالب أحمد محمد النوبي، الذي حصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن، والطالبة أية أحمد التي حصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «ميدان الجنوب» تكرم حفظة القرآن في الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم