محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده
محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده

محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده، محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده.

صحيفة اليوم قال محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إنه يتواصل مع عدد كبير من النواب للمناقشة حول قانون تنظيم الأزهر، والذى تم الإعلان عنه فى دور الانعقاد الماضى وتوقف بسبب حالة الجدل التى أثيرت حول بعض مواده.

 

وأضاف أبو حامد، فى تصريح لـ"صحيفة اليوم"، أنه حاليًا يملك 80 توقيعًا من النواب على مشروع القانون، ولكنه متخوف من تقديمه حتى لا يتم تعطيله فى اللجان المختصة، مؤكدًا أنه يعمل حاليًا على إقناع أكبر عدد من النواب على شرح القانون كاملاً ومواده التى أثارت بعض الجدل خلال الفترة الماضية.

 

وتابع، أنه سيتقدم بالقانون بعد عمل شرح كامل للنواب من مختلف الأحزاب والمستقلين، وبعد اكتمال الشرح الكامل لمواده سيتقدم بمشروع القانون رسميًا إلى مجلس النواب خلال دور الانعقاد الحالى. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد أبو حامد: أتقدم بقانون الأزهر بعد إقناع نواب البرلمان بكل مواده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع