اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج
اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج

اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج، اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج.

صحيفة اليوم تنظم اليوم، كلية الأثار بجامعة سوهاج، دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية، تنفذها وحدة الأمن والسلامة، صرح بذلك د عبد الناصر ياسين عميد الكلية، مؤكدا أن هذه الدورة تأتي فى إطار التنمية المعرفية للطالب فى المجال الصحى، ولأهمية ضرورة تعلم الإسعافات الأولية، والتى بدورها قد تنقذ حياة إنسان من الموت .

وأضاف ياسين، أن هذه الدورة والتي تستمر خلال يومي 20،19 ، سوف تخدم الطلاب وأعضاء هيئة تدريس والعاملين بالكلية، موضحا أن الدورة ستقام بشكل احترافى ومتخصص، ويحاضر بها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية التمريض.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بكلية الآثار جامعة سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع