رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين
رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين

رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين، رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين.

صحيفة اليوم قال الإعلامى رامى رضوان، إن هناك عديدًا من السلوكيات التى يقوم بها بعض الأشخاص فى مصر تتسبب فى نفور كثير من السياح العرب والأجانب، وبالتالى تدهور السياحة.

أضاف، خلال تقديمه لبرنامج "تِفرق" على الراديو "9090": "تلك السلوكيات تتمثل فى نزول بعض الشباب للمياه بملابس غير لائقة، بالإضافة إلى اصطحاب بعض المواطنين لـ"الحِلَل" على الشواطئ، بالإضافة إلى الأكل عليها، وإلقاء المخلفات فى مياه البحار والأنهار".

وتابع: "لا بد من تفعيل القانون على الشواطئ، للحد من هذه التصرفات التى لا تليق بمصر ولا شعبها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رامى رضوان: السياح يهربون بسبب تصرفات بعض المصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ