وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة
وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة

وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة، وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة.

صحيفة اليوم كتبت - سحر ضياء الدين:

فاجأ سامح شكري وزیر الخارجیة معهد الدراسات الدبلوماسیة بزيارة قبل مشاركته في الاجتماع الطاريء لوزراء الخارجیة العرب المنعقد اليوم بمقر جامعة الدول العربیة.

وصرح المستشار أحمد أبو زید المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجیة، بأن زیارة شكري لمقر معهد الدراسات الدبلوماسیة تأتي في إطار حرص وزیر الخارجیة على متابعة إعداد الدبلوماسیین الجدد حدیثي الانضمام إلى وزارة الخارجیة وتنفیذ البرنامج التدریبي للدفعتین 49 و50 من شباب الدبلوماسیین، حیث أجرى حواراً مفتوحاً معهم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اطلع خلاله على سیر العملیة التدریبیة، وتجربة إلحاقهم في دورة تدریبیة بالكلیة الحربیة لمدة 5 أشهر.

 وأشار المتحدث باسم الخارجیة إلى تأكید الوزیر سامح شكري خلال اللقاء على الأهمیة القصوى لمرحلة إعداد الدبلوماسیین الجدد باعتبارها المرحلة التأسیسیة التي تسلح الدبلوماسي بالمهارات والمعلومات الأساسیة، كما أنها تتسم بمرحلة التعریف بكافة أنشطة الدولة وأجهزتها المختلفة وأسلوب عمل الحكومة، وبحیث یكون الدبلوماسي دائماً خیر معبر عن واقع مجتمعه ودولته حینما یبدأ في الاحتكاك المباشر مع الخارج.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزیر الخارجیة یتفقد معهد الدراسات الدبلوماسیة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد