النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم
النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم

النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم، النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم.

صحيفة اليوم  كتب - خالد حسن:
طالبت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج الحكومة بعودة عمال شركة غزل شبين الكوم الذين خرجوا للمعاش المبكر عقب الحكم القضائي بعودة الشركة للدولة.

وأكدت النقابة أن وزارة قطاع الأعمال العام هى الجهة المنوط بها تنفيذ الحكم القضائى الصادر بعودة الشركة للدولة عقب خصخصتها وما يترتب على ذلك من آثار تتمثل فى عودة العاملين لسابق عهدهم.

وأضافت النقابة في بيان لها أن الشركة القابضة للنسيج قامت بتنفيذ الحكم القضائي بعودة الشركة لملكية الدولة، فى الوقت الذي لم يتم البت فى عودة العمال الذين خرجوا على المعاش المبكر عام 2009 وتقاضوا مكافآت نظير ذلك بالإضافة لصرف معاش شهري لهم والذين يطالبون بالعودة مرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أخرى للشركة.

وأوضحت النقابة أنها ستظل المدافع الأول عن العمال وحقوقهم ومكاسبهم في اطار ما ينظمه القانون والأحكام القضائية مضيفة أن لجوء العمال الذين خرجوا على المعاش المبكر للنقابة اليوم ويطالبون بالعودة للشركة يؤكد ثقتهم فيها وقدرتها في الدفاع عن حقوق العمال المشروعة .

وأشارت النقابة إلى أنها أجرت اتصالاً اليوم مع وزير قطاع الأعمال العام لبحث الموقف القانوني لعودة هؤلاء العمال مرة أخرى عقب خروجهم على المعاش المبكر وذلك في إطار الحكم القضائي الصادر بعودة الشركة للدولة وبالفعل أرسلت خطابات بهذا المعنى لكل من وزارة قطاع العمال العام  ولجنه القوى العاملة بمجلس النواب بصفتهما الجهة المنوط بها فى هذا الشأن .
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النسيج تخاطب الحكومة بشأن عودة عمال شبين الكوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد