«التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية
«التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية

«التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية، «التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية.

صحيفة اليوم قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا صحة لما تم نشره على بعض المواقع الإلكترونية بشأن ظهور حالات جديرى لبعض الطلاب في المدارس بمحافظة الدقهلية، مضيفًا: “كلها حالات كانت منذ أكثر من شهر وتم التعامل معها من قبل الوزارة وكل الطلاب بصحة جيدة الآن”.

وأضاف “خيرى” فى بيان صحفى، اليوم الأحد، أن الحالة الوحيدة المصابة بمدرسة أبو السعود قصر الكردى الابتدائية بإدارة منية النصر التعليمية بمحافظة الدقهلية، وقد تماثلت الشفاء وهى الآن بصحة جيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «التعليم»: لا صحة لوجود حالات جديرى فى المدارس بالدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا