رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة
رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة

رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة، رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة.

صحيفة اليوم أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أن الدولة حريصة على متابعة الجهود لدعم وتطوير قطاع الصناعة الذى يعد أحد العناصر الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

كما أشار إلى حرص الدولة على تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للمزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية والسعى نحو استكمال الخطوات اللازمة لتطوير بيئة الأعمال فى مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء اليوم، مع وزيرى القوى العاملة، وشؤون مجلس النواب، ورئيس اتحاد الصناعات، وممثلى عدد من الجهات المعنية لاستعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير بيئة الأعمال فى مصر.

وتناول الاجتماع بحث خطوات تطوير بيئة الأعمال والارتقاء بها، وسبل التعاون مع المنظمات الدولية للاستفادة من خبراتها فى هذا المجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الوزراء: قطاع الصناعة أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ