شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات
شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات

شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات، شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات.

صحيفة اليوم شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بوزارة الداخلية، عدة حملات أمنية لمجابهة كافة صور الخروج على القانون وسارقي التيار والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات.

وأسفرت الحملات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 7951 قضية سرقة تيار كهربائى، 1093 قضية سرقة تيار كهربائى للمبانى المخالفة المقامة على الأراضى الزراعية، 114 قضية سرقة تيار كهربائى للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، 242 قضية سرقة تيار كهربائى للعقارات وحالات التعدى على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالى والمنخفض، وتحصيل غرامات في 8134 قضية سرقة تيار كهربائى، وتحصيل مخالفات في 5 قضايا مخالفة شروط التعاقد، وتنفيذ 708 أحكام قضائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة الكهرباء تحرر 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي