تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية
تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية

تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية، تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية.

صحيفة اليوم واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء أنور سعيد مدير شرطة التموين، عن ضبط 19 قضية مواد بترولية وأسطوانات البوتاجاز، و108 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح، و21 قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، 74 قضية في مجال الغش التجارى.

وتم ضبط 22 قضية في مجال اللحوم والأسماك ومصنعاتها، و37 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، و5 قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحرير 182 مخالفة مخابز وغش تجاري خلال حملات تموينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي