النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير
النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير

النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير، النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير.

صحيفة اليوم حددت محكمة النقض ٣ ديسمبر المقبل لنظر الطعن المقدم من المرشح جمال السليك لعضوية مجلس النواب، عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر، وذلك برئاسة المستشار أسامة درويش، نائب رئيس محكمة النقض، وذلك للنظر في صحة انتخابات مجلس النواب، التي أجريت يومي 18 و19 أكتوبر 2015، بالدائرة الثانية ومقرها سفاجا والقصير ومرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.

كان «السليك» تقدم بالبلاغ حول وجود تزوير في عدد من الصناديق بعد اكتشاف عدد من الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم قيام مجهولين بالتصويت والتوقيع بدلا منهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النقض تحدد ٣ ديسمبر لنظر الطعن في صحة نتائج انتخابات النواب بسفاجا والقصير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم