خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى
خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى

خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى، خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى.

صحيفة اليوم قال خالد عكاشة،الخبير الأمنى: إن التصريحات الأخيرة للناشط الإخوانى بشأن تكليفه من جانب عصام العريان بالهرب الى مرسى مطروح أو سيناء، خلال الأيام الأخيرة من حكم مرسى تؤكد ما ذهبت إليه التحليلات خلال هذه الفترة بشأن دور المليشيات الإلكترونية للجماعة.

وأكد عكاشة فى تصريحات لـ"صحيفة اليوم" البيانات والأخبار الكاذبة هى أحد أسلحة الإخوان منذ اللحظة الأولى لـ30 يونيو وتكثيف هذا النوع من الخطاب لمن هم خارج رابعة وحشد للرأى العام الدولى بكل أذرع يمتلكوها وتصوير الحالة فى مصر على غير حقيقتها، مشيرا إلى أن هذا الأمر احتاج وقتا كبيرا لتعديله.

وأشار عكاشة إلى أن المغير لم يأت بجديد، لكنه أفصح عن واقع، ومنهج كنا نتابعه ولم يكن قاصرا على المغير فقط، ولكن شمل كل الكتائب الالكترونية للجماعة.

كان أحمد المغير، الناشط الإخوانى الصادر ضده أحكام بالسجن فى عدد من قضايا العنف والإرهاب، كشف جانبًا من تفاصيل الساعات الأخيرة لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى فى ميدان رابعة، حيث اعترف أن عصام العريان القيادى الإخوانى، ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة "المنحل"، كلفه بالهروب إلى حدود مصر الغربية، أو الشرقية (مطروح أو سيناء)، وإصدار بيانات تحرض على تنفيذ عمليات عنف ضد قوات الأمن خلال الأيام الأخيرة للاعتصام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خالد عكاشة: تصريحات المغير عن تكليفه ببث تسجيلات عنف كشفت المنهج الإخوانى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع