بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما
بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما

بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما، بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما.

صحيفة اليوم التقى سامح شكري، وزير الخارجية، نظيره الإيطالي، أنجيلينو ألفانو، في العاصمة الإيطالية، مساء الخميس، على هامش فعاليات منتدى حوار المتوسط.

ونشر المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، عبر موقع «تويتر»، اليوم، صورًا للمحادثات بين الوزيرين.

وكان «شكري»، غادر القاهرة متوجهًا إلى روما؛ للمشاركة في منتدى حوار المتوسط، الذي تستضيفه العاصمة الإيطالية خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الإيطالي في روما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق