جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي
جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي

جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي، جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي.

صحيفة اليوم قرر مجلس جامعة القاهرة بالإجماع فصل عمرو حمزاوي الأستاذ المساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية؛ بسبب انقطاعه عن العمل، بحسب القرار الصدار عن مجلس الجامعة اليوم الخميس.

وأشار مجلس الجامعة في قراره، إلى أن كلية الاقتصاد أرسلت مذكرة بتجاوز حمزاوي لفترة الغياب الرسمية عن العمل منذ أول يوليو 2016، حيث سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون الحصول على موافقة إدارة الكلية.

وأكد مجلس الجامعة أنه تم توجيه 3 إنذارات إلى حمزاوي لتصحيح موقفه دون استجابة منه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة القاهرة تتخذ قرارًا بفصل عمرو حمزاوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري