«الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل
«الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل

«الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل، «الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم تعقد لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة اللواء سعد الجمال، 3 اجتماعات على مدى الأسبوع المقبل، بداية من يوم الأحد القادم؛ لمناقشة آخر تطورات الوضع فى فلسطين.

ووفقًا لجدول أعمال اللجنة، فمن المقرر أن تعقد اللجنة ثاني اجتماعاتها يوم الإثنين المقبل؛ لمناقشة آخر تطورات الوضع فى سوريا بجانب ما قد يستجد من أعمال، بينما تناقش اللجنة العلاقات المصرية التونسية فى اجتماعها المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الشئون العربية بالبرلمان» تناقش الوضع في فلسطين وسوريا الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري