حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام
حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام

حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام، حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام.

صحيفة اليوم أمرت نيابة أول أكتوبر بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة الشقق السكنية في منطقة 6 أكتوبر، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة واستدعت المجني عليهم للاستماع إلى أقوالهم.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم تورط فى سرقة عدد من الشقق السكنية، ومن بينها شقة لواء بالمعاش، حيث سرق مشغولات ذهبية وأجهزة "أي باد" وهواتف محمولة، و ساعات يد، فضلاً عن 200 دولار و 15 ألف جنيه، وكاميرا، وجيتار من فيلا أستاذ جامعي.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تمكنت من كشف هوية المتهم بسرقة عدد من الشقق السكنية في أكتوبر، حيث تبين أنه عاطل، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، واعترف المتهم بسرقة شقة  لواء بالمعاش، وارتكابه عدة وقائع سرقات أخرى، وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بقرارها سالف الذكر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس لص الشقق السكنية في 6 أكتوبر 4 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون