ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة
ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة

ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة، ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة.

صحيفة اليوم واصلت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حملاتها المرورية لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الماضية بإشراف اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 49 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و55 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، 2787 مخالفة متنوعة لدراجات نارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة وإحالة المتهمين إلى النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط 55 سائقًا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون