«نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق»
«نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق»

«نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم «نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق»، «نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق».

صحيفة اليوم نفى الدكتور أيمن نور، زعيم حزب "غد الثورة"، ورئيس قناة "الشرق"، ما رددته تقارير إعلامية حول علاقته بترشح الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحدد "نور"، فى تغريدة له على موقع "تويتر" 5 حقائق توضح موقفه وموقف من أسماهم بـ"الجماعة الوطنية" من دعم الفريق أحمد شفيق فى السباق الرئاسى المقرر إجراؤه منتصف عام 2018.

وأوضح أول حقيقة أنه أنه لم يتحدد بعد موقف "غد الثورة" من انتخابات2018، لافتًا إلى أنه سيلتزم بما تقرره الجماعة الوطنية من موقف تجاه الانتخابات.

وأكد أنه "لن نؤيد مرشحا لا فرصة له ولا مرشحا لا يعلن الانحياز لقيم ثوره يناير"، مشيرًا إلى أن موقفه من حق الفريق شفيق في الترشح موقفا مبدئيا وليس شخصيا ولو حدث مع غيره لكان له نفس الموقف.

وأضاف: "يس لدينا- إلى الآن- موقفا مع شفيق أو ضده إذا أصبح مرشحا فعليا وسأكون أول من يعارضه حال نجاحه في إزاحه السيسي إذا لم يتبن سياسات وطنية للإصلاح"، أما الحقيقة الخامسة فقد أكد "نور" أنه يشرف شخصيًا ويحرص على التواصل مع الكافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «نور»: 5 حقائق توضح موقفنا من دعم «شفيق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون