اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل
اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل

اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل، اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل.

صحيفة اليوم قال اللواء سمير فرج، محافظ الأقصر السابق، إن شراء طائرات الرافال لتأمين مصر تأمينًا كاملاً وخصوصًا حصة المياه أن هناك توچد نية بإنشاء عدة سدود في إثيوبيا، وتم الشراء لتأمين حصة مصر من المياه.

وأكد فرج 

خلال الكلمة التي ألقاها في فعاليات المؤتمر الشعبي الجماهيرى المنعقد بمدينة الغردقة مساء الخميس في حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة، أن الجيش المصري ترتيبه العاشر من ضمن ترتيب تسليح الجيوش بعد أن كان الرابع عشر. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اللواء سمير فرج: شراء الرافال لتأمين حصة مياه مصر من النيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون