حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم
حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم

حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم، حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم.

صحيفة اليوم لقى طفل فى العاشرة من عمره، مصرعه فى قرية تلات بمركز الفيوم؛ إثر سقوط حمولة من التراب من فوق ظهر حمار على رأس الطفل.
 
كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من محمد رمضان 37 سنة عامل ومقيم بقرية تلات بدائرة المركز بوفاة نجله أحمد 10 سنوات طالب ومقيم بذات العنوان؛ إثر سقوط حمولة تراب عليه من أعلى ظهر دابة "حمار" ولم يتهم أحدًا أو يشتبه في وفاته جنائيًا.

بتوقيع الكشف الطبى على الطفل بمعرفة مفتش الصحة، تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حمار يتسبب فى مصرع طفل بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون