شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة
شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة

شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة، شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة.

صحيفة اليوم • شومان: الإمام الأكبر قرر صرف معاش شهري للأرامل والمحتاجين بالقرية من بيت الزكاة

قال الدكتور عباس شومان وكيل شيخ الأزهر الشريف، إن "الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قرر البدء الفوري في توسعة معهد الروضة الابتدائي وتحويله إلى إعدادي ثانوي، وصرف معاش شهري للأرامل والمحتاجين من بيت الزكاة المصري".

وأضاف شومان، في تصريحات اليوم الجمعة، أن شيخ الأزهر قرر أيضا عقب زيارته لقرية الروضة بشمال سيناء اليوم الجمعة، بصحبة وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية، إعفاء طلاب القرية من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة، وحج الأرامل في العام المقبل على نفقة الأزهر، إلى جانب تسكين طلاب وطالبات جامعة الأزهر في المدن الجامعية.

وتابع، "كما قرر الإمام الأكبر فتح اتصال مباشر مع محافظ شمال سيناء وشيوخ القبائل ومشيخة الأزهر لتلبية الاحتياجات فورا، إلي جانب توجيه قوافل دعوية وطبية لأهالي شمال سيناء وبخاصة بئر العبد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيخ الأزهر يقرر إعفاء طلاب قرية الروضة بسيناء من المصروفات الدراسية حتى الانتهاء من الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق