وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة
وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة

وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة، وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة.

صحيفة اليوم وصف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الإرهابيين الذين نفذوا العمل الإرهابى بمسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء الجمعة الماضية، بأنهم أجبن من أن يواجهوا أبطالنا من الجيش والشرطة، مؤكدا أن صمود شعبنا وأبناء سيناء الشرفاء أقوى من الإرهاب والارهابيين.

وقال وزير الأوقاف في تصريحات صحفية، إن زيارة مسجد الروضة اليوم تكشف عن تمكن الدولة المصرية في سيناء وقدرة وصمود الشعب المصرى وعزيمته للتصدى لإرهاب، مضيفا " رأينا بأم أعيننا مدى تمكن الدولة المصرية من سيناء وبسط سيطرتها على الأرض وبغض أهل سيناء للإرهاب وحبهم للوطن".

وأشار إلى أن الوزارة تمكنت من إعادة تأهيل مسجد الروضة في أقل من أسبوع ودعمه بأفضل الأئمة..

ويزور وزير الأوقاف مع شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، المصابين في حادث الروضة، بالإسماعلية في وقت لاحق اليوم.

وكان وزير الأوقاف قد شارك مع شيخ الأزهر فى أداء صلاة الجمعة بمسجد الروضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الأوقاف من سيناء: الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطال القوات المسلحة والشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق