تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء»
تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء»

تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء»، تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء».

صحيفة اليوم قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة تغيير اسم مسجد الروضة بقرية بئر العبد بشمال سيناء إلى روضة الشهداء وكلف مدير المديرية بصنع لوحة رخامية تحمل الاسم الجديد.

وقال وزير الأوقاف، في تصريحات صحفية، على هامش زيارته لشمال سيناء اليوم إن قيادات وأئمة شمال سيناء يعاهدون الله والوطن على الثبات والصمود في مواجهة قوى الإرهاب والشر خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال إن تغيير اسم المسجد جاء استجابة لأهالي قرية الروضة الذين التقى بهم اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعديل اسم مسجد الروضة إلى «روضة الشهداء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق