محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان  
محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان  

محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان  ، محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان  .

صحيفة اليوم كلف الدكتور محمود سلطان، محافظ الإسكندرية، الجهات المسئولة بمتابعة العقار المائل بشارع محمد العربي بمنطقة اللبان والتابع لحي الجمرك، المكون من 9 طوابق ويسكنه 18 أسرة.
وأكد المحافظ، أن العقار المائل صادر له أكثر من قرار إزالة نهائي بسبب خطورته وحفاظا على حياة السكان. 
وأشار "سلطان"، خلال تصريح صحفي له، إلى أن العقار تم بناؤه بدون ترخيص من الطابق الأرضي وحتى الطابق التاسع علوي، ومن خلال المعاينة الظاهرية للعقار تبين وجود ميل واضح وملحوظ بالعقار وهبوط واضح به مما يشكل خطورة داهمة على أرواح وممتلكات المواطنين وقاطني العقار.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الإسكندرية: إزالة العقار المائل في منطقة اللبان  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي