"رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة
"رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة

"رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم "رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة، "رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة.

صحيفة اليوم قالت وكالة "رويترز" عن مسؤول في البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الأرجح سيلقي كلمة، الأربعاء، يعلن فيها القدس عاصمة إسرائيل.

قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية، إنه من المرجح أن يعترف الرئيس دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل فى كلمة يوم الأربعاء.

وأمس الخميس قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز للصحفيين، إن الرئيس دونالد ترامب قبل دعوة من الكونجرس لإلقاء خطاب حالة الاتحاد يوم 30 يناير المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "رويترز": ترامب يعلن القدس عاصمة لإسرائيل الأربعاء.. نكبة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية