ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة
ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة

ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة، ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة.

صحيفة اليوم كتب- ياسر مطري:

 

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية في جلسته الأخيرة برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد، على ترخيص 50 سيارة ميكروباص جديدة للعمل بمدينة الصالحية الجديدة لنقل المواطنين من وإلى المدينة للمساهمة في حل مشكلة النقل واستجابة لمطلب أهالي المدينة.

كما وافق المجلس- الذي حضره اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديرو المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديرو الإدارات النوعية بالديوان العام وعدد من شباب المحافظة- على ترخيص 10 سيارات سوزكي ميكروباص سعة 7 راكب كي تستخدم لنقل المواطنين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

داخل المدينة.

وجه المحافظ مدير إدارة المرور بإنهاء كل الإجراءات اللازمة للبدء فوراً في ترخيص السيارات واستفادة أهالي المدينة منها، وأشاد المحافظ بنجاح منظومة إقامة المدن الجديدة حيث التخطيط العمراني السليم والتصميم والتنظيم الجيد والإعتمادات المالية المتاحة لتنفيذ أعمال التطوير و التجميل والخدمات بالمدينة لتعود بالنفع و الفائدة على قاطنيها.

كان جهاز مدينة الصالحية الجديدة بالتنسيق مع مجلس أمناء المدينة قد تقدم بطلب لمحافظ الشرقية بشأن ترخيص سيارات جديدة تعمل بنقل المواطنين من و إلى المدينة على الفور وافق المحافظ على الطلب المقدم ووجه بإنهاء الإجراءات اللازمة استجابة لمطلب أهالي المدينة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترخيص 60 ميكروباص وسرفيس لخدمة نقل المواطنين بالصالحية الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد