محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل
محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل

محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل، محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل.

صحيفة اليوم دمياط- هشام الولي:

 

فازت محافظة دمياط متمثلة في مديرية التربية والتعليم بالمركز الأول على مستوى إدارات الجمهورية والثالث على مستوى المديريات في المسابقة الأدبية الكبرى "مبدعي المستقبل".
وكانت الأعمال المقدمة من الطلاب محل إعجاب من التحكيم والذي أوصى بطباعتها وتداولها.

كما حصلت مديرية التربية والتعليم بدمياط على درع الهيئة العمة لقصور الثقافة تقديرا للدور البارز للمديرية واهتمامها بفعاليات المسابقة وتحفيزها لطلابها وتعبيرا عن احترام الهيئة للجهد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المبذول.

كما كان لإدارة دمياط التعليمية نصيب من هذا التكريم تمثل في تقدير الدكتور إبراهيم السمان المدير العام السابق لفوز الإدارة بالمركز الأول. والطالبة آية كريم محمد والتي حصلت على المركز الخامس في مجال الرسم والطالبة هاجر محمد الهلالي بالمركز التاسع في مجال الشعر والطالبة أميرة عبد الحميد النيلي في مجال كتابة القصة والطالبة إسراء علي شحاتة بالمركز السابع في كتابة القصة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظة دمياط تحصد المركز الأول في مسابقة مبدعي المستقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد