مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري
مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري

مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري، مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري.

صحيفة اليوم دمياط- هشام الولي:
تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، ينظم مجمع الإعلام بدمياط برئاسة عزة الهراوي الحملة الإعلامية "أنت أقوى من المخدرات" خلال النصف الأول من شهر ديسمبر 2017.

جاء هذا بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والمخدرات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

التابع لرئاسة مجلس الوزراء وإدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم، وسوف يتم تنفيذ الحملة فى عدد من المدارس الثانوية (عام / فنى) والإعدادية كمرحلة أولى على أن تعمم تباعا فى مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجمع إعلام دمياط يطلق حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال ديسمبر الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد