إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج
إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج

إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج، إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج.

صحيفة اليوم سوهاج- مظهر السقطي:

 

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في حملة إزالة مكبرة بناحية مركز طهطا ، في إطار خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والحفاظ عليها.

وأضاف عدلي أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الوحدة المحلية قامت بتنفيذ الحملة ناحية قريتي الشيخ رحومة ونزالي داود بالاشتراك

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مع مركز شرطة طهطا والوحدة القروية للصفيحة ومسئولي الأملاك والتنظيم والإزالات حيث تم إزالة 11 حالة تعد بمساحة 7 قراريط أراضٍ زراعية .

   وشدد المحافظ على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في طهطا بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد