"كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا
"كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا

"كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا، "كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا.

صحيفة اليوم المنيا - أشرف كمال:

 

انطلقت الحملة الرسمية لـ"كلنا معاك من أجل مصر" فى المنيا، بحضور قيادات نقابية وتنفيذية وسياسية وممثلين عن الشباب والمرأة، بقاعة فندق "ايتاب المنيا"، مساء الجمعة، انطلاق الحملة الرسمية للحملة على مستوى هيئة المكتب.
 

حيث حضر لفيف من القيادات النقابية والتنفيذية والشبابية بالاضافة لممثلات عن المرأة، وقد المؤتمر شهد انتخاب هيئة المكتب حيث تم تكليف الدكتور زين العابدين الأطناوى، منسقا عاما لشمال الصعيد، وأحمد أبو الليل، منسقا عاما للمنيا.
 

وتركز النقاش على سبل دعم الرئيس السيسى فى المنيا بكل الطرق، للوصول إلى رقم المليون ناخب وتجاوزه إلى مضاعفة عدد الناخبين فى الانتخابات المقبلة.
 

وصوت للرئيس السيسى فى انتخابات 2014حوالى 800 ألف صوت، وأكدت هيئة المكتب فى اجتماعها على ان كل الظروف مواتية لان يتضاعف هذا الرقم على الأقل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فى الانتخابات المقبلة، وأن هذا سيتم من خلال خطة طموحة تعتمد على الوصول للقري والنجوع، وتبصير المواطنين بالإنجازات التى تمت خلال الأعوام الأربعة الأولى من الفترة الرئاسية الأولى.
 

كما أكد الحاضرون على دقة وخطورة المرحلة الحالية، واستمرار المؤامرة على مصر، وشدد الحاضرون على ان اجندة العمل ستشمل النزول الميدانى، والاطلاع على مشاكل المواطنين والعمل على حلها، وكانت الحملة قد نجحت بالفعل فى الحصول على توقيع الآلاف من أبناء المنيا قبل تدشينها رسميا، بالإضافة إلى قيامها بتنظيم عدد من القوافل الطبية للقري، وأسواق لبيع السلع الغئائية بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واعتبر الحاضرون من هيئة المكتب انفسهم فى حال الانعقاد الدائم  لمناقشة آخر المستجدات، فيما يتعلق بدعم الرئيس السيسى، ووضع آلية تحرك مرنة للتحرك الجماهيري والإعلامى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "كلنا معاك" ترفع شعار مليون ناخب للسيسي بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد