شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج»
شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج»

شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج» صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج»، شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج».

صحيفة اليوم كتبت - سناء حشيش وولاء وحيد:

طالب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بقتل قاتلى الأبرياء. وأوضح أن هناك واجباً شرعاً ودينياً علي ولاة الأمور بالإسراع بتطبيق حكم الله بقتل الساعين في الأرض فساداً وقاتلي الأبرياء؛ حماية لأرواح الناس وأموالهم وأعراضهم.

 وقال إن «القتلة الذين سفكوا هذه الدماء الطاهرة في بيت من بيوت الله خوارج ومفسدون في الأرض.. وتاريخهم في قتل وترويع الآمنين معروف».

وأوضح أن الرسول أمر بقتلهم وتعقبهم، ووعد من يقتلهم بالثواب يوم القيامة.

جاء هذا فى كلمة لشيخ الأزهر عقب صلاة الجمعة بمسجد الروضة ببئر العبد، أمس، والتي حضرها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

معه الدكتور شوقى علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، وقائد الجيش الثاني الميداني، وألقي خطبة الجمعة الدكتور عبدالفتاح العوارى، عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر.

وشهدت صلاة الجمعة حضوراً كثيفاً من المواطنين ووفود لاتحاد القبائل العربية وممثلى الأحزاب السياسية والنقابات المهنية وأعضاء مجلس النواب، للتأكيد على وحدة الصف ومساندة أسر الضحايا ودعم القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة.

وأكد الدكتور عبدالفتاح العوارى، في خطبة الجمعة، أن مصر لن تنكسر أمام المخططات العدوانية لإخوان الشياطين، وأن منزلة شهداء مسجد الروضة مع الأنبياء.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيخ الأزهر: «اقتلوا الخوارج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد