كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق»
كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق»

كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق» صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق»، كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق».

صحيفة اليوم كتبت - سحر ضياء الدين ومحمد عيد وأماني صبحي:

أكد سامح شكري، وزير الخارجية، أن حق الترشح في الانتخابات الرئاسية مكفول للجميع. وأشار، أمس، خلال كلمته بمنتدي حوار البحر المتوسط المنعقد، حالياً، في العاصمة الإيطالية روما في إجابة عن سؤال حول مشاركة الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية، أن من تتوافر فيه الشروط يمكنه التقدم، ومصر تنعم بديمقراطية دائمة. وأوضح أن هناك سيادة للقانون من أجل أن تعيش مصر وتنعم بدولة مؤسسية.

كما نفي الدكتور يسري أبوشادي، كبير مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية سابقاً، ما تردد بوسائل الإعلام عن إدارته حملة الانتخابات الرئاسية للفريق أحمد شفيق، قائلاً: «رغم أننى التقيت مع الفريق بالإمارات أثناء حضورى مؤتمراً للطاقة النووية من حوالى 3 أسابيع إلا أنني أؤكد أن خبر إدارتي حملة الانتخابات الرئاسية الخاصة به غير صحيح».

وأوضح «أبوشادي»، في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه منذ وصوله لمصر،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أمس، طالبه العديد من أصدقائه بتوضيح الأمور، مشيراً إلى تقديره القوي لشخص ووطنية الفريق وكفاءته وحقه كأي مصري أن يتقدم للانتخابات.

وأضاف كبير مفتشي وكالة الطاقة الذرية الأسبق، أن هذا العمل الإداري بعيد عن مجاله في العلوم التكنولوجية والطاقة.

وكان «أبوشادي» قد التقي الفريق أحمد شفيق أول نوفمبر الماضي، على هامش حضوره العديد من المؤتمرات الخاصة بالدراسات حول مفاعل الضبعة النووى المصرى الروسى، حيث وعده الفريق شفيق بقرب عودته لمصر، في إشارة واضحة إلى أن مصر في حاجة لخبرات وأفكار الفريق شفيق في إنجاز الأعمال والمشاريع ذات العائد الفعال في النهج الاقتصادي والسياسي المصري.

وأعلن الفريق أحمد شفيق، منذ 3 أيام عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية 2018، مثيراً الجدل ببث تصريحاته عبر وسائل الإعلام التابعة لقناة الجزيرة الذراع الإعلامية لدولة قطر وجماعة الإخوان الإرهابية.

وأكدت دينار على، محامية شفيق، أن الفيديو تم تسريبه عبر الهاتف الخاص لابنة شفيق، أثناء إرساله لوكالة رويترز البريطانية لإذاعته.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كبير مفتشى الطاقة الذرية ينفى إدارته حملة «شفيق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد