«الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله
«الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله

«الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله، «الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله.

صحيفة اليوم أنهت وزارة الخارجية إجراءات نقل جثمان المواطن سيد العابد، الذي تم قتله وحرقه خلال عمله في منطقة الإبيار الليبية، على يد ليبي، للاستيلاء على مبلغ 800 ألف دينار، إذ كان جثمانه في مشرحة المستشفى 1200.

وكانت "التحرير" قد نشرت تقريرا، الأربعاء الماضي، بعنوان "أسرة المصري المحروق في ليبيا: مش عاوزين غير ندفنه هنا".

وقال محمود المصري، زوج شقيقة المجني عليه، إنه تم إنهاء اجراءات نقل الجثمان إلى مسقط رأسه بقرية نجع العاقولة بمركز العدوة، محافظة المنيا، بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية سامح شكري، يؤكد خلاله على التدخل لنقل الجثمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الخارجية» تنقل جثمان المصري المحروق في ليبيا إلى أهله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري