السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي
السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي

السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي، السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي.

صحيفة اليوم نشرت الجريدة الرسمية، اليوم السبت، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالموافقة على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية.

كان الاتفاقية قد تم توقيعها في الصين بتاريخ 29 يونيو 2015.

كما وافق السيسي على أداة اكتتاب جمهورية مصر العربية في الأسهم المخصصة لها من أسهم رأس مال البنك.

صدر القرار، الذي حمل رقم 156 لسنة 2016، بعد الإطلاع على نص المادة 151 من الدستور، وموافقة مجلس الوزراء.

كمت نشرت الجريدة الرسمية قرار شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بتخصيص 3 قطع أراضي بمحافظة البحيرة لإقامة محطة مياه شرب ومعهدين أزهريين إحداهما للفتيات، وأيضا قرارا بتخصيص 3 قطع أراضي بمحافظة بني سويف، لإقامة وحدة صحية بمركز ببا وأخرى بمركز الفشن، وقطعة الأرض الثالثة لإقامة وحدة صحية، بجانب تخصيص 3 قطع أراضى بمحافظة دمياط ، لإقامة مدرستين إحداهما إعدادي بمركز كفر سعد وإقامة وحدة صرف صحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي يوافق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري