وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع
وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع

وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع، وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع.

صحيفة اليوم قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه زار مصابي هجوم الروضة بالإسماعيلية، بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، في المسجد الذي استهدف من قبل داعش، الجمعة الماضية، متابعًا أن هذه الزيارة جاءت في إطار مواساة الأهالي.

وأضاف «جمعة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام تاني»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامية رشا نبيل، مساء الجمعة، أن الوزارة تمكنت من إعادة ترميم المسجد خلال أقل من أسبوع، وهو ما يثبت قوة الدولة، وصمودها، ويؤكد عدم خضوعها أو انكسارها أمام الإرهاب.

وتابع أن الجماعات الإرهابية تعمل بكل خسة وجبن، وتخشى مواجهة الجيش والشرطة؛ لأنها غير قادرة على ذلك، مؤكدًا أن الدولة المصرية موجودة بقوة في سيناء، وتسيطر على الأوضاع الأمنية.

واستطرد أن كل ما طلبه الأهالي هو أن يتم التخلص من هؤلاء الإرهابيين بأسرع وقت، كما أكدوا على دعمهم ووقوفهم للقوات المسلحة والشرطة للأخذ بالثأر مع هذه العناصر التكفيرية، التي تهدف لإفساد الإنسانية.

وأوضح أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة، تعد خريطة عمل لمكافحته الإرهاب، سواء على مستوى المواجهات العسكرية أو مواجهته فكريًا، مستطردًا أن القوة الغاشمة في التعامل مع الإرهابيين تعني عدم الرحمة والشفقة في التعامل معهم.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قد شارك اليوم، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، في أداء صلاة الجمعة بمسجد «الروضة»، بشمال سيناء.

جدير بالذكر أن نحو 30 عنصرا تكفيريا يرفعون علم «داعش» قد نفذوا هجوما إرهابيا، الجمعة الماضية، من خلال إطلاق الأعيرة النارية على المصلين بمسجد «الروضة» بمنطقة «بئر العبد»، بشمال سيناء، أثناء صلاة الجمعة، وهو ما أسفر عن استشهاد 305 وإصابة 128 آخرين، وذلك حسب ما جاء في بيان النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الأوقاف: تمكنا من ترميم مسجد «الروضة» في أقل من أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق