افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر
افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر

افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر، افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر.

صحيفة اليوم احتفلت صباح اليوم السبت، الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بافتتاح وتدشين كاتدرائية الشهيد مارجرجس بأبو النجا في طنطا، والتي تعرضت لهجوم إرهابي يوم 9 أبريل الماضي، أثناء الاحتفال بأحد السعف، وأسفر عن سقوط عشرات الشهداء والمصابين.

بدأ الاحتفال بإقامة الصلوات والقداس الإلهي في السادسة صباحًا، ثم بعد ذلك استقبلت الكنيسة المهنئين من قيادات المحافظة وعلى رأسهم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، والشعبية لحضور حفل الافتتاح بالكنيسة، إلى جانب عدد من رجال الديني الإسلامي، لمشاركة الإخوة الأقباط في الاحتفال، بعد ترميم الكنيسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، افتتاح كنيسة مارجرجس بطنطا بعد غياب 7 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق