وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية
وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية

وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية، وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية.

صحيفة اليوم • وزير الري ومحافظ الدقهلية يضعان حجر الأساس لازدواج طريق «نبروه - المنصورة»

تفقد وزير الموارد المائية والري، محمد عبدالعاطي، ومحافظ الدقهلية أحمد الشعراوي، وعدد من نواب البرلمان، اليوم السبت، مجموعة من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها في نطاق المحافظة.

ووقف «عبدالعاطي» و«الشعراوي» على سير العمل بكورنيش جديلة على ترعة المنصورة، وكذلك كوبري الدراسات، ثم المطلع الجديد لكوبري (المشاية - طلخا العلوي)، بينما وضعا حجر الأساس لمشروع ازدواج طريق (نبروه - المنصورة).

وقال «عبدالعاطي»، إن الهيئة العامة لمشروعات الصرف بدأت في تنفيذ حزمة من المشروعات خلال العام المالي الحالي 2017 / 2018، من بينها: إنشاء الحائط الساند على مصرف قصر الجرد بطول 3.5 كم من المصب حتى الكيلو 400، بتكلفة 20 مليون جنيه.

وأضاف الوزير أنه من المقرر انتهاء الأعمال خلال شهر سبتمبر 2018، كما نوَّه بإدراج مشروع إنشاء حائط ساند على مصرف راغب من المصب حتى الكيلو 500 ضمن مشروعات العام المالي المقبل، موضحًا أن هذه المشروعات تسهم في خدمة وتوسعة الطرق والأعمال الصناعية بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق