مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري
مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري

مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري، مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري.

صحيفة اليوم قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية، إن فوز مصر بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية، يدعم صناعة النقل البحري، ويؤكد مجددا الثقة الدولية في مستوى الأمن والسلامة بالموانئ البحرية المصرية.
 
فازت مصر بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية الفئة «C» خلال الانتخابات التي أجريت اليوم بالعاصمة البريطانية لندن، إذ حصلت مصر على 133 صوتا من إجمالي 160 لتحتل مصر المركز السادس بترتيب أعلي من الانتخابات السابقة التي احتلت فيها مصر المركز السابع.
 
وهنأ الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية الشعب المصري، بهذا الفوز الذي تحقق خلال الانتخابات التي عقدت بمقر المنظمة في العاصمة البريطانية لندن.
 
وأشاد الفريق مميش، في بيان للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس مساء الجمعه، بدعم القيادة السياسية، وبالجهد المتصل للدبلوماسية المصرية، وأيضا دور المهندس هشام عرفات وزير النقل وفريق العمل معه وجهود الوزارة في هذا الشأن.
 
وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن مصر تتبوأ المكانة التي تستحقها في قلب المنظمات الدولية المختلفة، والذي يعزز دورها الفاعل والمؤثر الذي يفرضه ثقل مصر التاريخي بين دول المنطقة والعالم.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح