بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية
بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية

بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية، بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية.

صحيفة اليوم فى ظاهرة غريبة من نوعها أجبر مسؤولون في العاصمة #طهران، مدرب لعبة " الكبادي" على ارتداء الحجاب للسماح له بالدخول إلى الملعب للإشراف على فريقه في المباراة، بحجة أن البطولة التي تستضيفها إيران للسيدات فقط.
ومنع منظمو البطولة في مدينة #جرجان الإيرانية، سامبراش فونشو، مدرب المنتخب التايلاندي من الدخول إلى المعلب بدون حجاب، وهو ما فعله فونشو لمشاركة فريقه في المباراة بعد الإصرار على ارتدائه من قبل المنظمين، حسب ما أكده في لقاءات صحافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور:مسئولين فى طهران يجبرون مدرب إرتداء الحجاب للإشراف على البطولة النسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح