شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر
شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر

شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر، شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - قالت محامية الفريق المتقاعد أحمد شفيق، الذي أعلن ترشحه لرئاسيات مصر المقبلة، إنه سيغادر الإمارات التي يتواجد فيها منذ 2012، متوجها إلى باريس، خلال "بضعة أيام"، وسيعود بعدها إلى مصر.

وفي حديث عبر الهاتف مع الأناضول، أوضحت دينا عدلى حسين، محامية شفيق، أن الأخير سيغادر خلال "بضعة أيام" إلى باريس لإجراء لقاءات مع المصريين في الخارج ثم يعود بعدها إلى مصر، مشيرة إلى إمكانية حدوث ذلك خلال يومين أو ثلاثة.

وحول الموقف القانوني لـ"شفيق"، أضاف: "لا مانع قانوني يحول دون مغاردة الفريق الإمارات أو عودته إلى مصر".

الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شفيق يغادر الإمارات خلال أيام متوجها لباريس ومنها لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز