محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا»
محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا»

محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا» صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا»، محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا».

صحيفة اليوم أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن أحد مواطن الجمال الموجودة بالمحافظة هو اعتدال جوها الذى يميزها عن غيرها فى بلدان أخرى.

وأضاف المحافظ، لبرنامج”صباح الخير”، المذاع على القناة الأولى،  أنه يجب علينا استغلال هذة المقومات الطبيعية التى وهبها الله للمحافظة، لاستقدام أفواج سياحية أضعاف الأعداد التى تأتى إليها.

وذكر أن، مدينة الغردقة بموقعها المتميز كان ينقصها البنية التحتية ونتيجة لندرة المياة بدأنا بعمل منظومة جديدة للمياة والصرف الصحى وبنينا اكبر محطة تحلية مياة بافريقيا تعطينا اكثر من 80 الف طن يومياً.

وأوضح المحافظ، أن أهم شئ هو وضع خطة لاستعادة السياحة لما كانت عليه من قبل، وان هناك خطة اعلامية ممنهجة من بعض الدول الاجنبية لتشويه صورة مصر،ولذلك يجب على كل مؤسسات الدولة ان تتكاتف لتوضيح الصورة الحقيقية لمصر وذلك ما تقوم به الدولة مع قطاع السياحة والمستثمرين لاعادة الثقة والترويج للسياحة.

وتابع: يجب بذل جهد لإعادة فتح الفنادق التى اغلقت من قبل لتوفير فرص عمل اكثر للشباب ولذلك نعمل بروتكول مع منظمة العمل الدولية لتدريب الشباب والحاقهم بالعمل بالفنادق اثناء تدريبهم وهناك عددا من المشروعات التنموية التى اقيمت بالمحافظة منها المجزر بشلاتين ومصانع..وممشى سياحى جديد يتوسط المنطقة السكانية بشارع النصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ البحر الأحمر: «بنينا أكبر محطة تحلية مياه بإفريقيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا